الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدين الاحكام الجائرة بحق المواطنيين الاحوازيين
ايها الشعب الاحوازي العظيم
يا جماهير امتنا العربية المجيدة
يا احرار العالم
تستمر سلطات الاحتلال الفارسي بتكرار جرائمها بحق الاحوازيين العزل بين الحين و الاخر بعد فشلها في القضاء على المقاومة الوطنية الاحوازية المتصاعدة و اخماد صوتها بأعتقال عددا من الاحوازيين و اصدار الاحكام الجائرة بحقهم لنشر الارهاب بين المواطنين ضناً منها انها قادرة على زرع الخوف بين ابناء الشعب العربي الاحوازي الثائر ،و فرض سياسة امر الواقع في الاحواز العربية المحتلة و الضغط على المقاومة ، وهي سياسة فارسية قديمة ثبت فشلها بعد ان تمكن شعبنا و مقاومته الباسلة من تكبيد العدو ضربات فادحة على المستوى الداخلي و الاقليمي و الدولي و ارضاخ العدو الفارسي بالاعتراف بصمود و مقاومة الشعب العربي الاحوازي و عدم استسلامه او قبوله بأي مشروع فارسي لا يصل بالاحوازيين الي التحرير و الاستقلال.
يا جماهير الاحواز الميامين
في مثل هذه الايام من عام 1925 ارتكبت يد الغدر الايرانية جريمة الاحتلال الفارسي بحق ارضنا و ارض اجدادنا الميامين واسقطت سيادة الاحواز و غيرت مكانته القانونية من دولة مستقلة ذات سيادة الى دولة محتلة فاقدة السيادة ولكنها لن تتمكن من ثني ارادة الاحوازيين في قبول هذه الجريمة واستمرت بسياساتها الاجرامية والاعدامات الجماعية العلنية و السرية و خاصة في شهر نيسان , شهر الاحتلال و شهر المقاومة و الصمود, و في هذه الايام تنوي سلطات الاحتلال الفارسي تنفيذ حكم الاعدام بحق كوكبة جديدة من ابناء شعبنا البواسل العزل من ابناء مدينة الحميدية , مدينة الاباء و الشموخ الصامدة , وهم المواطن الاحوازي البطل , الاسيرقيس دشر صالح العبيداوي, المواطن الاحوازي البطل الاسير احمد دشر صالح العبيداوي المواطن الاحوازي البطل الاسيرسجاد حميد صالح العبيداوي . كما اصدرت سلطات الاحتلال الفارسية احكاما جائرة لعدد آخر من المواطنين الاحوازيين وهم الاسير محمد الحلفي بالسجن خمسة وثلاثون عاماً و الابعاد الى سجن مدينة يزد في العمق الفارسي، المواطن الاحوازي البطل الاسير مهدي عباس الزاير صياحي بالسجن خمسة و ثلاثون عاماً و الابعاد الي سجن مدينة يزد بالعمق الايراني ،المواطن الاحوازي البطل الاسيرمهدي معربي بالسجن 25 عاما ,المواطن الاحوازي الاسير على حسن صالح العبيداوي بالسجن 25 عاما .
يا احرار الاحواز و حرائره
يا رفاق الشهداء غيبان , ريسان و عبدالرضا , محمد على , البتراني و الشعباني و يا احفاد سلمان وخزعل و محي و دهراب و عيسى المذخور و مهدي و حيدرالطليل و محي الزيبق و يونس العاصي , يا احفاد الفاروق و على , يا ابناء خالد وسعد و القعقاع .
ان المحتل الفارسي لا يركع للحق ولا يتراجع الى بتصعيد المقاومة و الصمود و استمرار الانتفاضات الشعبية و المقاومة الباسلة , فهبوا لانقاذ ابنائكم وانفسكم و ارضكم من المحتل الفارسي , الذي تثبت كل الشواهد و القرائن و الوثائق ومنها المسربة انه مستمرا في جرائمه بحقنا وانه لا يعترف بالقوانين و المواثيق الدولية ولا يصغي الا للغة القوة و المقاومة , فاما حياتا كريمة تسر الصديق واما مماتا يغيض العدو , وما النصر الى ساعة صبرا .
ويروها بعيدة و نراها قريبة
المجد للشهداء و الحرية للاسرى
الخلود لامتنا العربية
الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
الثالث من ابريل 2016



