اعتقالات عشوائية بعد مباراة في ملعب الشهيد ياسر في الاحواز العاصمة

صادق الکعبي: المركز الاعلامي للثورة الأحوازية

 

شنت قوات الاحتلال الفارسي حملة اعتقالات في الأحواز العاصمة بعد خروج الجماهير الاحوازية من مباراة اقيمت اليوم بين فريق الفولاذ الأحوازي و فريق بيروزي الايراني.

 

كشفت مصادر المركز الاعلامي لِلثورة الأحوازية التابعة لِلجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية أن في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاربعاء المصادف 18 يناير 2017 في الاحواز العاصمة وقعت مصادمات بين المشجعين الاحوازيين من جانب والقوات الفارسية الايرانية من جانب اخر.

 

 

 اضافت المصادر ان بعد خروج الجماهير الاحوازية من الملعب قامت قوات الاحتلال الفارسي بِاعتقال خمسة اشخاص من مشجعين فريق الفولاذ الأحوازي ونقلتهم إلي أماكن مجهولة.

 

كما اكدت المصادر عن وقوع اشتباكات بين الجماهير الأحوازية وقوات النظام الملالي الايراني وجاءت هذه الاشتباكات بسبب تشجيع الفريق الأحوازي وترديد هتاف بالروح بالدم نفديك يا احواز و غيرها من الهتافات.

 

 

الجدير ذكره أن في العام الماضي اقيمت مباراة في ملعب الشهيد ياسر الأحوازي بين فولاذ الأحوازي و الهلال السعودي وفي هذه المباراة قام الاحتلال الايراني بِاعتقال المئات من الجماهير الأحوازية بسبب ارتداءهم الزي العربي “الدشداشه” و رفع اللافتات لترحيب الفريق السعودي و ابناء عمومتهم في اقليم الأحوازي العربي المحتل.

 

18.01.2017

www.ADPF.org

 

 

Exit mobile version