ادانت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على لسان ناطقها الرسمي يوسف يعقوب الاحوازي وشجبت بشدة استهداف الابرياء في التفجيرات الارهابية والمجزرة التي حصلت في مسرح باتاكلان في باريس يوم الجمعة و اعلنت عن تضامنها مع الشعب الفرنسي ودعمها للجهود التي تبذلها الدولة الفرنسية لأحتواء الموقف و النيل من الارهابيين!
وقال في هذا الصدد الناطق الرسمي لجدش ” ان ما حصل هي جريمة بحق الانسانية ” مصرحا ان الارهاب وبكافة اشكاله مرفوض من جميع الشرائع السماوية ولا مبرر لما حصل في فرنسا بأي شكل من الاشكال و لذلك من واجبنا ان نقف ضد هكذا اعمال تطرفية وغير انسانية مع الشعب والدولة الفرنسية وفقا للقوانين والاعراف الدولية خاصة في ما يخص حماية الابرياء و المدنيين.
و من ثم اضاف الناطق الرسمي للجبهة، اتصور انه آن الاوان لكي تكون صحوة حقيقية في ما يخص محاربة الارهاب لكشف ملابسات ” التخطيط والتمويل والتجهيز ” لهكذا عمليات مبرمجة ومنسقة وايجاد الخيوط العريضة التي تصل بصورة مباشرة وغير مباشرة الى طهران عاصمة ايران حيث هي التي اسست داعش قبل 4 سنوات في سوريا بمشاركة بشار الاسد ونظام المالكي في العراق و من ثم قدمت له نصف العراق و سورية على طبق من ذهب حتى يستفحل الان على العالم بأسره و يستهدف الابرياء في كل مكان!
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
الخامس عشر من نوفمبر 2015