التقارير

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدعو لمظاهرة في لندن احياءا ليوم الشهيد الاحوازي

 منذ ان وطئ الاحتلال الفارسي اقدامه في الاحواز العربية واجه مقاومة شرسة من قبل الاحوازيين الاشاوس حيث قدم الالاف من ابناء الاحواز ارواحهم ضحية من اجل اعادة العزة و الكرامة للوطن.

لن يتوقف الاحوازيون من العطاء والتضحية من اجل الوطن وحبال المشانق الفارسية تشهد اليهم ، حتى اصبح العالم يعرفهم بالشعب المشانق.

 

وفي الثالث عشر من يونيو لكل عام يتذكر الاحوازيون شهداءهم لكي تبقى شعلتهم منارة ، تنير الطريق لاجيال المستقبل السائرة نحو التحرير وخلاص الوطن من المحتلين.

 

وبهذه المناسبة تدعو الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ومعها عدد كبير من المستقلين والناشطين الاحوازيين في المملكة المتحدة ، ابناء الاحواز المقيمين في المملكة والاشقاء العرب المتضامنين مع القضية الاحوازيين والمناضلين من الشعوب غير الفارسية ، الى المشاركة في هذه المظاهرة التي ستقام امام سفارة الدجل الإيراني ، للتاكيد على ان الاحواز باقية عربية بفضل تضحيات هولاء الابطال.

 

ستقام المظاهرة يوم السبت الثالث عشر من يونيو عام 2015 من الساعة 14 حتى الساعة 16 بتوقيت المملكة المتحدة.

 

عنوان المظاهرة

سفارة الدجل الايراني

16 Princes gate

London

Sw7 1PT

 

للاستفسار الاكثر


فيصل ابو خالد الاحوازي       00447453303496

محمد ابو جمال الاحوازي      00447454747946

   من المستقلين الناشط الاحوازي احمد بيان                    00447555220852                            

 

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية – فرع المملكة المتحدة

23.05.2015

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى