بعد تصعيد المقاومة الوطنية البلوشية السلطات الفارسية تشن حملة اعتقالات عشوائية

 

اعقلت الاستخبارات الايرانية وبطريقة عشوائية عشرة مواطنين بلوش في مدينة خاش البلوشية دون ان تحدد هوياتهم.

وقال قائم مقام مدينة خاش البلوشية ان الاستخبارات الايرانية قامت باعتقال مجموعة بلوشية تخريبية في مدينة خاش حسب قوله.

وادعى المدعو محمد اكبر جاكر زهي ان هولاء العشرة الذين تم اعتقالهم كانوا ينون تنفيذ عمليات في مراكز امنية هامة في المدينة.

وزادت المقاومة البلوشية في السنين الاخيرى من عملياتها في بلوشستان ضد المراكز الامنية الايرانية.

وللتغطية على فشلها الامني كما عادتها تعتقل الاستخبارات الايرانية مواطنين ابرياء وتنسب لهم تهم واهية اخذت منهم تحت التعذيب الجسدي والنفسي.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
20.07.2016
www.ADPF.org

Exit mobile version