شارك عدد من ابناء الجالية الاحوازية في بريطانيا الى جانب الاشقاء من الجالية العراقية في مظاهرة دعت لها الجالية العراقية بمناسبة ذكرى احتلال العراق .
و تجمع العشرات من المتظاهرين امام البرلمان البريطاني يوم امس الاثنين التاسع من ابريل الجاري. و ندد المتظاهرين بالاحتلال الامريكي والفارسي للعراق و ما آلت اليه الاوضاع من دمار و خراب و اقتتال طائفي بعد الاحتلال . و طالب هولاء المتظاهرين البرلمان البريطاني و المجتمع الدولي ايقاف الاحتلال في العراق بكل اشكاله .
اليكم جانب من صور هذه المظاهرة
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية-لندن
10.04.2013
www.alahwaz.org