من تكون هي..؟! بقلم: علياء البارقي
دولة لديها تناقضات عجيبة ومخالفات مثيرة لكثير من التساؤلات
فهي تزعم اﻹنتماء للدين الإسلامي وهي أبعد ما تكون عن الإسلام ومبادئه واخلاقياته ..!
وتدعي إنتسابها لآل البيت وتخالف كل ما كانوا علية رضوان الله عليهم جميعا..!!
وتصدح بأعلى صوتها بالدفاع عن الإسلام والمسلمين ومقدساتهم وهي تخوض حربا ضروسا ضد الإسلام والمسلمين وتستبيح دمائهم وحرماتهم في شتى بلاد المسلمين منذ زمن بعيد..!!
وتاريخها الأسود ينطق بذلك
* فهي من تحالفت مع الإحتلال البريطاني لتسليم الاحواز لها وبالفعل حدث الإتفاق والإطاحة بآخر حكام الاحواز الشيخ خزعل الكعبي وهي تنفي هذا الأمر عن نفسها بهدف تزوير الحقائق وتحريف التاريخ..
* وعندما قسمت بريطانيا( القوة العظمى آنذاك) بلوشستان
كان لها حظ لا بأس به من احتلال بلوشستان وإذاقة شعبها ألوان الاضطهاد والتمييز والعنصرية إلي عصرنا الحالي
* وكذلك هي من تظطهد اقلياتها من الكرد و التركمان والآذريين ويعانون الظلم والتهميش ذاته الذي يعيشه إخوانهم العرب ..
فهي دولة احتلال غاشم وليس لديها قبول في الوسط الأحوازي والبلوشي والكردي والتركماني فجميعها شعوب تلفظ هذا المحتل وتتمنى زواله ..
ولا تحضى الحكومة الإيرانية بأي شعبية لدى مجتمعها بجميع اطيافة حتى الفرس منهم فهم يعيشون أوضاع صعبة تحت سياط الفقر المدقع و يرفضون حكومة الفقر والإحتيال والنهب والسرقة …
التي تصدر ثورتها المزعومة على حسابهم !!!
فمن تكون هي ..؟!
دولة متفككه ومهزوزة من الداخل تأسست على اغتصاب البلاد واستعباد االعباد واموالهم واعراضهم باساطير وخرافات بحجة انهم “أولياء الله”!!! ..
فالحقيقة ان
(جمهورية إيران الصفوية)
لا تستحق كل هذا التضخيم الذي تحضى به من قبل الدول العربية مجتمعه!!
والمنطاد الذي صنعته
وصاغته بدعاويها الواهية وقنبلتها النووية ..
سيأخذة الريح إلي مكان سحيق متى ما فتحنا ملف (الأحواز العربية)
و (الأقليات المظطهدة) هناك وطالبنا بحريتهم وإستقلال بلادهم و سعينا بجد لتبني قضيتهم ..
فهي اوهن مما نظن بكثير ..
مُحبة الأحواز / علياء البارقي



