شارك اليوم الاحد الثامن من يوليو العشرات من ابناء الجالية الاحوازية المقيمين في المملكة المتحدة (بريطانيا) في مظاهرة امام مكتب رئيس وزراء بريطانيا . و
شارك الاحوازيين في هذه المظاهرة للتنديد بالاعدامات العشوائية التي تنفذها السلطات الايرانية بحق المواطنين الاحوازيين الابرياء . شارك وفد من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في هذه المظاهرة تنديدا بالاجرام الايراني و سياسة الاعدام التي تنفذها بحق المواطنين الاحوازيين الابرياء التي ظهرت براءتهم في الافلام التي اخذت قبيل اعدامهم في معتقلهم في سجون كارون سئ الصيت . طالب المتظاهرين الاحوازيين رئيس وزراء بريطانيا و الحكومة البريطانيا ادانة ايران و تفعيل الراي العالمي لادانات مماثلة لايقاف ايران من ارتكابها هذه الجرائم بحق الاحوازيين .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
08\07\2012