عن جد!!!!!!!!!86 اين دور”المستقلين”في مشروع”الوحدة”ياترى واين هم؟؟؟!!!!!!

لقد كثرت الدعوات لمشروع”الوحدة الاحوازية”وكثر المطالبين بها وعلت الاصوات بالتنديد لما عليه من احوال”مزرية” للتنظيمات الاحوازية, حيث ذهب البعض بعيدا واصفا التنظيمات الاحوازية ب “الدكاكين” والقائمين عليها ب”التجار”!!!!!!!!!!!!!!متناسيا “الدور الايجابي”التي تلعبه تلك التنظيمات في

صراع الشعب العربي الاحوازي ضد الاحتلال الايراني والانجازات التي حققتها على الصعيد “العربي والدولي” اذ بات يعرف الان الاحوازيين من “الشعوب المضطهدة”بفضل مساعيهم!!!!!! واصبحت القضية الاحوازية سجلا مفتوحا في”منظمات حقوق الانسان”يتلقى الاحتلال الايراني الصفعة تلوا الاخري من هذا المجال بفضل عملهم الدئوب!!!!!!!!ناهيك عن “العمل التنظيمي”في الداخل والتأثيرالواضح على”الشارع الاحوازي”بغية التصدي لمشاريع الاحتلال على ارض الوطن و”التضحيات”التي قدمت في هذا السبيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولا نقصد من الفضل هنا فضلا لأي احوازي على القضية الاحوازية,بل نذكر ذالك بصفة”المجاز” لكي نكون شاكرين لمن سعى ويسعى ليكون الاحواز”حرا مستقلا سيدا مصون”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم في نفس الوقت لا نعيب على من استشاط غضبا وصرخ منددا بهذه الحالة”المأساوية” التي من المعيب ان نستمر بها ويستمر الاحوازييون بألابحار في سفينة بلا ربان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ان كان الهدف من هذا الغضب “تذكير”التنظيمات الاحوازية “بواجبهم” تجاه الوطن والمواطنين!!!وعلى هذا الاساس نرحب بكل صرخة”مستقلة نبيلة”تنبهنا وترشدنا على “اخطائنا”لأننا في نهاية المطاف “بشرا لسنا كاملون”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ذكرنا “المطلوب”من التنظيمات الاحوازية مرارا وتكرارا وعلقنا الكثير عن “مشروع الوحدة” مطالبين الاسراع في “اليات التفعيل” لهذا المشروع ولاكن نتسائل عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اين دور”المستقلين” في هذا المشروع يا ترى واين هم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهل يقتصر عمل المستقلين على “نقد عمل”التنظيمات الاحوازية,ام لهم خطط عملية و”مشاركة فاعلة” لاصلاح الامور ووضع النقاط على الحروف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخيرا هل يرى “المستقلون”انفسهم بغنى عن “النقد”و”النقد الذاتي” ام هم ايضا يحتاجون الى”صحوة”تخرجهم من حالة “اليأس”و”الاحباط”التي تحيط بهم جراء”ضعف التنظيمات” و”خمول المنظمين”؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
9/11/2012
yousef.alahwazi@gmail.com

Exit mobile version