مظاهرة احوازية في ذكرى الاحتلال الايراني للاحواز امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني
في العشرين من نيسان عام 1925 اسقطت القوات الغازية الايرانية ، السيادة العربية في الاحواز واحتلتها عسكريا ومنذ ذلك الوقت تمارس هذه السلطات ابشع انواع الانتهاكات بحق الاحوازيين.
وفي ابريل – نيسان من كل عام يتزايد الحراك والانشطة الاحوازية ما بين الداخل والمهجر ، حيث تقام العديد من المظاهرات والوقفات الاحجتاجية بالاضافة الى ندوات بهذه المناسبة.
على ذلك تدعو الجالية الاحوازية في المملكة المتحدة ، جميع الاحوازيين وابناء الشعوب غير الفارسية والاشقاء العرب المناصرين للحق الاحوازي ، الى مظاهرة احوازية بهذه المناسبة ، ذكرى الاحتلال الايراني للاحواز ، في التاسع عشر ((19)) من ابريل – نيسان المقبل من الساعة 13 حتى الساعة 16 امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني في عاصمة المملكة المتحدة ((لندن)).
عنوان المظاهرة
10 Downing street , London SW1A2AA
الزمان
التاسع عشر من ابريل نيسان المقبل من الساعة 13 حتى الساعة 16
للاستفسار الاكثر اتصل على الارقام التالية
فيصل ابو خالد الاحوازي 00447453303496
محمد ابو جمال الاحوازي 00447454747964
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – عاصمة المملكة المتحدة لندن
الرابع من ابريل – نيسان 2015



