التقارير

مظاهرة احوازية في ذكرى الاحتلال الايراني للاحواز امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني

في العشرين من نيسان عام 1925 اسقطت القوات الغازية الايرانية ، السيادة العربية في الاحواز واحتلتها عسكريا ومنذ ذلك الوقت تمارس هذه السلطات ابشع انواع الانتهاكات بحق الاحوازيين.

وفي ابريل – نيسان من كل عام يتزايد الحراك والانشطة الاحوازية ما بين الداخل والمهجر ، حيث تقام العديد من المظاهرات والوقفات الاحجتاجية بالاضافة الى ندوات بهذه المناسبة.

 

على ذلك تدعو الجالية الاحوازية في المملكة المتحدة ، جميع الاحوازيين وابناء الشعوب غير الفارسية والاشقاء العرب المناصرين للحق الاحوازي ، الى مظاهرة احوازية بهذه المناسبة ، ذكرى الاحتلال الايراني للاحواز ، في التاسع عشر ((19)) من ابريل – نيسان المقبل من الساعة 13 حتى الساعة 16 امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني في عاصمة المملكة المتحدة ((لندن)).

 

عنوان المظاهرة

10 Downing street , London SW1A2AA

 

الزمان

التاسع عشر من ابريل نيسان المقبل من الساعة 13 حتى الساعة 16

 

للاستفسار الاكثر اتصل على الارقام التالية

فيصل ابو خالد الاحوازي  00447453303496

محمد ابو جمال الاحوازي  00447454747964

 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – عاصمة المملكة المتحدة لندن

الرابع من ابريل – نيسان 2015

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى