في عمل لم يتوقعه العدوالايراني قامت مجاميع شبابية في الأحواز العاصمة
بالتكبير عند اذان المغرب في الأحواز العاصمة ليلة الاربعاء المصادف للثالث من اكتوبر عالم 2012 . و اكدت المصادر للمركز الاعلامي للثورة الأحوازية اناصوات التكبير اربكت قوات المليشيا و الحرس الايراني الذي هرعوا للشوارع مدججين بالسلاح للسيطرة على الوضع يراقبون كل من يتحرك . هذا و اكدت المصادر ان احياء مختلفة شاركت ليلة الاربعاء في هذا العمل المناهض للاحتلال الايراني , للتعبير عن رفض الاحتلال في الأحواز و الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنين بسبب السياسات العدوانية التي تمارسها سلطات الاحتلال الايراني داخليا و اقليميا ودوليا . كما اكدت المصادر ان الليالي القادمة ستشهد تصاعد في صيحات التكبير و الاعمال السلمية المناهضة للاحتلال الايراني في الاحواز العاصمة والمدن الأحوازية الاخرى .
المركز الاعلامي للثورةالأحوازية
03/10/2012