المخابرات الايرانية مستمرة في اعتقالاتها العشوائية خلال شهر رمضان المبارك
اعتقلت المخابرات الفارسية خلال شهر رمضان المبارك العشرات من المواطنين الاحوازيين ونقلتهم الى اماكن مجهولة.
نقلت مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان المخابرات الفارسية لن تتوقف من نهجها التعسفي طيلة شهر رمضان المبارك لهذا العام فاعتقلت العشرات من المواطنين الاحوازيين.
وتضيف هذه المصادر الى ان المخابرات الفارسية اعتقلت اخيرا عددا من المواطنين الاحوازيين من مدينتي شاوور والسوس.
واكدت انها اعتقلت من مدينة شاوور كل من ، وسام ابوعثمان الكناني وناجي ابو عبدالرحمن عبيداوي ومن مدينة السوس ، حي النخلة ، اعتقلت المواطن الاحوازي ، عباس ابو أدريس المياعي.
الجدير بالذكر ان المخابرات الايرانية زادت من حدة اعتقالاتها التعسفية طيلة شهر رمضان المبارك لهذا العام وذلك لزرع الرعب والخوف بين المواطنين الاحوازيين الذين عادة يحييون عيد الفطر المبارك من خلال اقامة صلاة العيد الموحدة وزيارة اهالي الشهداء والاسرى ، الامر الذي يخيف السلطات المحتلة الفارسية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
التاسع من تموز – يوليو 2015



