وثيقة.. مجموعة مجهولة تحقن المواطنين الاحوازيين حقن تحمل فيروس الايدز
نشر المركز الاحوازي لحقوق الانسان بيان استلم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية نسخة منه جاء فيه الكشف عن وثيقة خطيرة تؤكد قيام مجموعة مجهولة بعمل غير اخلاقي لتدمير المواطنين الاحوازيين في محافظة هرمزجان وذلك من خلال حقنهم بحقن تحمل فيروس الايدز.
اليكم نص البيان كما وصل :
استلم المركز الاحوازي لحقوق الانسان وثيقة سرية مسربة تكشف عن قيام مجموعة من افراد مجهولين الهوية يحملون اوراق ثبوتية مزورة من كلية الطب ووزارة الصحة الايرانية حسب ما جاء بهذه الوثيقة. فيجيبون شوارع محافظة هرمزجان احدى محافظات الاحواز العربي المحتل ويدخلون الى بيوت المواطنين تحت ذريعة حملة لمكافحة المرض السكري ويحقنون اهالي تلك المدينة بحقن مواد ملوثة بفايروس نقص المناعة المكتسب ((اتش آي في)).
وجاء في هذه الوثيقة ان وزارة الصحة الايرانية تعلن عن عدم علمها بهذه الحملة والقائمين عليها مع العلم ان يحدث هذا تحت اعين الاستخبارات والقوة الامنية الايرانية في وضوح النهار .
ومن جانب اخر وجه المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان السيد فيصل ابو خالد الاحوازي اصابع الاتهام الى عناصر مرتبطة بالحرس الثوري والمخابرات الايرانية للقيام بهذا العمل الجبان الذي يهدف الى تدمير المجتمع العربي الاحوازي المحتل.
الجدير بالذكر ان فايروس نقص المناعة المكتسب ينتقل عن طريق الجنس والدم والحقن الملوثة ويعد من الامراض الخطيرة التي تواجهها البشرية.
المركز الاحوازي لحقوق الانسان
22.06.2015



