التقارير

المسؤول الاعلامي للجبهة يحمل السلطات المحتلة الايرانية التصعيد في الاحواز المحتلة

منذ اسابيع والسلطات الايرانية تستهدف المواطنين الاحوازيين العزل الذين يعبرون بكل الوسائل السلمية والمشروعة عن مطالبهم ورفضهم لسياسات الاحتلال الفارسي وعادة ما ردت عليهم هذه السلطات بالنار والحديد حتى استشهد في الآونة الاخيرة عدد من المواطنين الاحوازيين بعد ان استهدفتهم ، قواتها الامنية ، بالرصاص الحي من ما تسبب برد فعل من فصائل المقاومة الوطنية الاحوازية واستهدفت حتى الان عدد من المراكز العسكرية والامنية التابعة للسلطات الاحتلال الايراني من ما ينظر بتصعيد عسكري وامني من قبل الاحتلال الفارسي ومن المحتمل ان تقوم دولة الاحتلال بموجات اعدام للعديد من الابرياء من المواطنين الاحوازيين بحجة مقاومتهم للاحتلال.

ومن جانبه حمل امين سر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ومسؤولها الاعلامي ، الرفيق احمد ابو اخلاص الاحوازي ، السلطات المحتلة الايرانية ، المسؤولية الكاملة ، عن ما يحصل من تصعيد في  الاحواز المحتلة.

 

وطالب ابو اخلاص ، المؤسسات الدولية بمراكزها الحقوقية وبرلماناتها ودولها ، الوقوف الى جانب الشعب العربي الاحوازي وحمايته من الة القمع الايرانية واي تصرف عدواني ممكن ان تقوم به ايران.

 

كما وجه ابو اخلاص نداءه الى الامة العربية وطالب جامعة الدول العربية ومجلس التعاول لدول الخليج العربي بتحمل مسؤولياتهم العربية تجاه الشعب العربي الاحوازي وان لا يسمحون للاحتلال الفارسي الانفراد بالشعب الاحوازي وان تكون هناك وقفات عربية حقيقية لما ينتظره هذا الشعب من اشقاءه العرب.

 

ووجه ابو اخلاص نداءه ايضا الى ابناء الاحواز ، خاصة المتواجدين في المهجر ، وطالبهم ان يكونوا على اهبة الاستعداد لاي تطورات في الاحواز المحتل وما من الممكن ان تقوم به الدولة الفارسية من اجرام بحق شعبنا الاحوازي ، الذي يستوجب الحراك العاجل والسريع من الناشطين الاحوازيين.

 

     احمد ابو اخلاص الاحوازي                      

امين سر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ومسؤولها الاعلامي

الثاني من ابريل – نيسان 2015                    

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى