الجبهة الديمقراطية تحمل الاستخبارات الايرانية مسؤولية اغتيال المهندس نقيب الكعبي

اغتال مجهولون، اليوم الاثنين العشرين من شباط – فبراير 2017 ، المهندس نقيب الكعبي، رئيس مكتب ممثل عبادان حسب ما تناقلته وسائل الاعلام الفارسية، منها وكالة خوز نيوز، واخرى احوازية.
من جانبها ادانت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية وعلى لسان ناطقها الرسمي السيد احمد ابو اخلاص الاحوازي جريمة اغتيال المهندس نقيب الكعبي. كما اكد ابو اخلاص ان الاستخبارات الايرانية تقف خلف ارتكاب هذه الجريمة، لما لها من سوابق في ارتكابها هذا النوع من الجرائم.
واشار ابو اخلاص في حديثه مع المركز الاعلامي للثورة الاحوازية، ان السلطات الايرانية تنوي من خلال اغتيالها الشاب المهندس الكعبي، من جانب تغيير مسار الاحداث في الاحواز المحتلة التي تتصاعد ومن جانب اخر ان ترتكب الجرائم بحق المواطنين الاحوازيين بحجة الانتقام لاغتيال المهندس الكعبي.
وحذر ابو اخلاص السلطات المحتلة الفارسية من ارتكابها المزيد من الجرائم التي سوف لن تبقى دون رد من قبل الشعب العربي الاحوازي.
20.02.2017
www.ADPF.org



