الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تشارك في مظاهرة حاشدة مؤيدة لعاصفة الحزم في لندن
اقيمت اليوم السبت الحادي عشر من ابريل – نيسان وبدعوة من اليمنيين المقيمين في المملكة المتحدة مظاهرة حاشدة مؤيدة لعاصفة الحزم.
وشارك في هذه المظاهرة التي بدأت من ، الهايد بارك باتجاه سفارة المملكة العربية السعودية ، جمع غفير من الجاليات العربية المتواجدة في المملكة المتحدة تؤيد عاصفة الحزم وتبارك للملك سلمان قيادته الحكيمة لقوات التحالف في ضربه اذناب الدولة الفارسية في اليمن.
كما شارك اعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في هذه المظاهرة ، تاييدا لعاصفة الحزم وللملك سلمان ، مطالبين التحالف مساندة الاحوازيين في حربهم ضد الدولة الفارسية لوصولهم الى التحرر والاستقلال.
وشكر اليمنيين القائمين على المظاهرة ، وفد الجبهة ، المشارك في هذه المسيرة ، كما اكدوا على وقوفهم التام مع قضية الشعب العربي الاحوازي.
هذا وتشكل تحالفا بقيادة ، الملك سلمان ، ملك المملكة العربية السعودية لضرب الحوثيين ، اذناب الدولة الفارسية في اليمن ، سميت هجماتها باسم عاصفة الحزم وذلك منذ ما يقارب الاسبوعين.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – عاصمة المملكة المتحدة لندن
الحادي عشر من ابريل – نيسان 2015



