علمت مصادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من الاحواز العاصمة ان السلطات الامنية الايرانية قامت بأعتقال عدد من المواطنين الاحوازيين بتاريخ السادس من ديسمبر الجاري في حي سيد كريم ( عين 2) بالقرب من العاصمة الاحواز .
واشارت المصادر ان السلطات الايرانية داهمت بيوت المواطنين الاحوازيين عند الخامسة فجرا و صادرت اجهزت الحاسوب وخلقت حالة من الارهاب بين اهالي البيت و الحي بسب وحشية الاسلوب المتخذ من قبل السلطات الامنية و تاتي هذه الاعتقالات العشوائية تزامنا مع الاعتقالات الواسعة التي تشهدها الاحواز العاصمة و المدن الاحوازية الاخرى خلال الايام و الاسابيع الماضية .
اسماء المعتقلين الاحوازيين :
1-مجيد الساري 45 عاما منزوج
2- سيد عطية الموسوي42 عاما متزوج
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
08\12\2012
www.alahwaz.org