الوحده الوطنية بقلم : ابو حازم الاحوازي
الوحدة الوطنية هي الكلمة الواحدة التي يتفق عليها مجموعة من الافراد لمصلحة شعب بأكمله فما بالكم بأن تكون هذه الكلمة لتحرير وطن من يد اعداء الامة . عتبي عليكم كبير هل اصبحت القيادة أهم من النداء الى الحرية ؟؟ اختلاف الرأي لايفسد للود قضية كلمة دائما ” نسمعها عندما يختلف شخصان يبقى الود بينهم بشرط احترام كلا منهم رأي الاخر . لكن هذه الكلمة يخرج معناها عن مساره اذا دخلت بقاموس تحرير الاحواز لان اختلاف الرأي يصبح ثغرة يسهل استقلالها من قبل العدو الغاشم لذا واجب علينا التوحد ليس فقط بالاسم بل بالكلمة والفعل والتنازل عن الانانيات من اجل تحرير الاحواز العربية.
ان قيادة المنظمات مسؤولية كبيرة لكن بأمكاننا ان نجعل هذه القياده بيد الجميع بحيث يصبح كل فرد فينا يحس بأحساس القيادة ولاتتحقق القيادة الا بأعتدال الصفوف . ابن بلدي الاحوازي المناضل لن اطلب منك اكثر من التفكير بحرية وطننا الجريح هل تعجبك حياتنا تاركين امان الوطن وحنان الاهل ونعيش لاجئين تحت رحمة الشعوب الاجنبية؟؟؟ منهم من يكرمنا ومنهم من يهيننا الى متى سيبقى تفكيرنا سطحي ؟؟؟هناك قضايا اهم من ان نشغل انفسنا في هذه الامور التي بنظري لا تخدم قضيتنا . ماذا هل تناسيتم المأسات ؟؟؟ هل تناسيتم التشرد الذي نعيشه ؟؟؟ هل تناسيتم شهداء الوطن الابطال ؟؟؟؟ هل تناسيتم الدماء الطاهرة ؟؟؟ هل وصل تفكيرنا للحضيظ مغلف بالانانية الانسانية حيث كل واحد منا يريد القيادة متناسيا” السبب الرئيسي لانشاء المنظمات وهو تحرير الاحواز ؟؟؟ ختاما” البناء المرصوص المبني على قاعدة قوية صعب ان يتأثر بعوامل خارجيه وسيبقى صامدا” ولن يسقط أبد” كما هي حال احوازالحبيبة .



