صدر مؤخراً من البرلمان الإيراني الصوري قرارا بموافقه الأغلبية على اغلاق مضيق هرمز وهذا القرار اضحك الكثير من السياسيين لان ايران تتصرف وكانها دوله عظمي ونسية حجمها الطبيعي ، ولكن نحن نعرف المقصد من هذه الفشل السياسي وهو صرف الانظار بطريقه فاشله عن مجازر الطاغيه بشار بالشعب السوري الحر ، وهذا التصويت هو مؤشر علي تخبط القياده الايرانيه ولفظ انفاسها الاخيره والسبب هو كثره الخسائر التي الحقت بها من جميع الجوانب ، اقتصاديا من جراء الحصار الاقتصاى على النفط الايراني وسياسيا من خلال تقلص نفوذها الخارجي بسبب خسارتها الحتميه لسوريا ولبنان الحليفه من خلال ، سقوط نظام الطاغيه بشار الذي اصبح وشيكا وبعدها يسقط تلقائيا حزب الشيطان اللبناني ، وجميع المؤشرات تشير الي ان ايران سوف تنهار من الداخل عن قريب لقوه الازمه الاقتصاديه التي تعصف بها ولتحرك المعارضه الايرانيه وتحرك الشعوب الغير فارسيه التي تطالب بالانفصال ، لذلك نوجه رساله للشعوب الغير فارسيه وبالأخص الشعب الأحوازي الشقيق بان يتجهزوا للانفصال لان انهيار ايران اصبح قاب قوسين او أدنى
.
مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي
الأمين العام
فيصل نايف ابورميه
