تزايد الإهمال وحالات الوفاة وكوارث بدون محاسبة في مستشفى مدينة رامز

صادق الكعبي: المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
استلم المركز الاعلامي للثورة الأحوازية أن غضون ألايام القليلة الماضية شهدت مدينة رامز التابعة لِلأحواز المحتلة حالات وفاة متكررة بسبب التجاهل وألاخطاء القاتلة في التشخيص والعلاج والجراحات من قبل الأطباء الفرس بحق المرضي الأحوازيين.
أضافت المصادر عن سوء حال المستشفي الوحيد في مدينة رامز التى يقيم فيها المرضى دون أى اهتمام من جانب الأطباء و المسئولين “الفرس” عن الإدارة وتجاهلهم فى سرعة استقبال المرضى، خاصة الحالات الحرجة، و هذه الأمور سببت عدم ذهاب المواطنين الأحوازيين للمستشفي الوحيد حيث تصاعدت نسبة الوفياة المتعمدة أثناء تلقي العلاج.
أفادة المصادر أن سوء المعاملة والخدمة الطبية في المستشفي والمستوصف الوحيد في المدينة، فضلا عن الإهمال و استهتار الأطباء الفرس تجاه المرضي الأحوازيين والتلاعب بأرواحهم، سببت حالات متواصلة لوفاة العديد من المرضى.
و أكدت المصادر أن يوميا تشهد المستشفيات في الأحواز المحتلة، الأخطاء الطبية التي تؤدي بحياة المرضى على أيدي أطباء الفرس، الامر الذي اعترف به العديد من مسؤولين الاحتلال الايراني، ولكن كما هو الحال دائما يتم تجاهل الامر والضحية المواطن الاحوازي الذي لا حول له ولا قوة.
10.04.2017
www.ADPF.org



