اللجنة الاعلامية لحزم: من الأحواز إلى لندن ومروراً بجنيف.. يوم أحوازي حافل بإمتياز..
أولا: اشتدت المواجهات بين شعب الأحواز اليوم ضد قوات الإحتلال الأجنبي الفارسي إثر مباراة بين فريقي فولاذ الأحواز وشقيقه الهلال السعودي فشنت قوات العدو حملة إعتقالات مسعورة ضد جماهير فولاذ فحرقوا للعدو سيارة ورشقوهم بالحجارة..
ثانياً: حرق متجرين للمستوطنين الفرس بمدينة الأحواز للثأر ليونس عساكره الذي أضرم النار بنفسه إثر قطع رزقه من قبل قوات المحتل بمدينة المحمّرة حطمت عربته وهي مصدر رزقه الوحيد.
ثالثاً: مرابطة وفد المركز الأحوازي لحقوق الإنسان بجنيف وعرضه ملف إنتهاكات الإحتلال الأجنبي الفارسي ضد شعب الأحواز للسيد أحمد شهيد المقرر الأممي الخاص بشئون حقوق الإنسان في إيران، وطرح القضية الأحوازية العادلة والمشروعة في الأمم المتحدة..
رابعاً: مظاهرات أحوازية حاشدة أمام منظمة العفو الدولية في لندن تطالبها بالحد من جرائم الإحتلال الأجنبي الفارسي ضد شعبنا العربي الأحوازي..
إنه يوماً أسوداً على المحتل الفارسي يمتد من الأحواز إلى لندن مروراُ بجنيف..



