حملة مقاطعة المنتجات الايرانية تدخل شهرها الثامن عشر

اكدت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ان حملة مقاطعة المنتجات الايرانية مستمرة وان الاحوازيين حريصين على قطع اوصال العدو الايراني خاصة فيما يخص قوته الاقتصادية التي اصبحت خطرا ليس على الاحوازيين فحسب وانما على اشقاءنا في الجوار العربي.
و صرح احد كوادر الجبهة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية انه نحن لا ندعوا الاحوازيين فحسب، بل ندعوا اشقائنا العرب ايضا ان لا يتوانا في تحريم المنتجات الايرانية، لاسيما تلك التي تصب في الشريان الرئيسي للاقتصاد الايراني، الا وهي المنتجات النفطية و الغاز التي تنهب من ارض الاحواز. و اصر المصدر الجبهاوي ان هناك مع كل الاسف مبادلات اقتصادية و تجارية هائلة لايران و سائر الدول العربية خاصة الخليجية وهذا لا يتناسب مع المنطق والعقل ولذلك نرجوا ان تؤخذ هذه الحملة بعين الاعتبار، ليس من جانب الشارع العربي فقط وانما من جانب الحكومات ايضا!
يذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من خلال كوادرها في الداخل بدأت حملتها لمقاطعة المنتجات الايرانية قبل 18 شهرا و لازالت مستمرة وهناك نشاطات شعبية واسعة في هذا الشأن تتوسع رقعتها يوما بعد يوم.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
05.11.2016
www.ADPF.org



