حي الثورة في الأحواز العاصمة تشتعل بوجه المحتل الفارسي في مظاهرات ليلية +فـــــــــــــــــــــــلم

نقلت مصادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن خروج المئات من المواطنين الاحوازيين في مظاهرات عارمة فاجئت الاحتلال الفارسي.

و اكدت مصادر الجبهة ان ابناء حي الثورة و تحديا للاحتلال الفارسي خرجوا ليلة قبل البارحة و البارحة منددين بالاحتلال الفارسي للاحواز و رفعوا لافتات مكتوب عليها شعارات تحيي بابناء الوطن و تدين الاحتلال كما رافقتها اصواتهم الحرة بهتافات تطالب بتحرير الاحواز و خروج الاحتلال الفارسي منها . و عمت المظاهرات و المسيرات كل القطر الاحوازي حيث حسب الاخبار الواردة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن خروج مظاهرات في مدينة الحميدية و الاحياء المحتلفة من الاحواز العاصمة منها كوت عبد الله و الصياحي و حي الثورة و الملاشية و الزوية و غيرهن من الاحياء و كان هناك خروج جماهيري احوازي في مدينة الخلفية منددة بالاحتلال الفارسي للاحواز  .و في تاكيد على اصرار الاحوازيين باستمرار مظاهراتهم و مسيراتهم احياءا لذكرى الثامنة للانتفاضة و الذكرى الثامنة و الثمانون للاحتلال الفارسي للاحواز.

 

لمشاهدة مقطع من مظاهرة حي الثورة نرجوا الضغط على الصورة التالية


 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

16.04.2013

www.alahwaz.org

 

Exit mobile version