آخر الأخبارالتقارير

شركة الصلب والحديد تعلن وقف عملها عدة ايام بسبب انقطاع الكهرباء

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

اعلنت رئاست شركة الصلب والحديد في بيان صدر منها اليوم توقف الشركة عن العمل عدة ايام بسبب انقطاع الكهرباء في الاحواز المحتلة.

 

وجاء في بيان الشركة، استلم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية نسخة منه، ان بعد انقطاع الكهرباء صباح يوم السبت باكرا وعدم عودته حتى اللحظة ستتوقف الشركة عن العمل عدة ايام.

 

يضيف البيان ان منذ انقطاع الكهرباء يوم امس السبت لن تستطيع الشركة من الانتاج وعلى ذلك تعلن ان عمل الشركة ليلة البارحة واليوم الاحد الثاني عشر من شباط- فبراير يتوقف كاملا حتى اعادة الكهرباء من جديد.

 

نشر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية في وقت سابق من هذا اليوم ان سبب انقطاع الكهرباء في الاحواز المحتلة ليس العواصف الترابية، كما ادعت السلطات الايرانية، انما استهداف ابطال الاحواز، موزعات الكهرباء في كوت عبدالله، شرقي نهر كارون من الاحواز العاصمة، الامر الذي نعمل على التأكد منه.

 

12.02.2017

www.ADPF.org

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى