فرع الجبهه الديمقراطيه الشعبية الاحوازية في سيدني (استراليا) يعزي الرفيق ابو حمزة لرحيل اخيه كريم التميمي

بسم الله الرحمن الرحيم
( كل نفس ذائقة الموت وثم الينا ترجعون)
صدق الله العظيم
اخي الغالي ابو حمزة الاحوازي
ﻟﻘﺪ ﺁﻟﻤﻨﺎ ﻧﺒﺄ ﻭﻓﺎﺓ اخوووكم (كريم التميمي)  ، ﻭﻓﺠﻌﻨﺎ ﻛﻤﺎ ﻓﺠﻌﻜﻢ  ، ﻭﺇﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺇﻧﺎ ﺇﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥﺃﺧﻲ ، ﺃﺣﺴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﺍﺀﻙ ﻭﻋﻈﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮﻙ ، ﺇﻥ ﻟﻠﻪ ﻣﺎﺃﺧﺬ ﻭﻟﻪ ﻣﺎﺃﻋﻄﻰ ﻭﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﺄﺟﻞ ﻣﺴﻤﻰ ، ﻓﻠﺘﺼﺒﺮ وتحتسب ﻧﺮﺟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﻐﻔﺮ ﻟﻪ ، ﻭﺃﻥ ﻳﺮﺣﻤﻪ ، ﻭﺃﻥ ﻳﺴﻜﻨﻪ ﻓﺴﻴﺢ ﺟﻨﺎﺗﻪ  ﻭﺃﻟﻬﻤﻚ ﻭﻭﺍﻟﺪﺗﻚ ﻭﺇﺧﻮﺗﻚ ﺍﻟﺼﺒر والسلوان
البقيه بحياتك وان شاء الله اخر الاحزان …
انا لله وانا اليه راجعون


فرع الجبهه الديمقراطيه الشعبية الاحوازية في سيدني (استراليا)

23.02.2013

 

Exit mobile version