لقاء احوازي مع ممثلة البرلمان الأسترالي في سيدني

التقى الْيَوْمَ الاثنين المصادف للتاسع من أكتوبر ٢٠١٧ وفد من ابنا الجالية الاحوازية في استراليا بممثلة البرلمان المندوبة عن حزب العمال الأسترالي السيدة جوليا اونس في مقرها في مدينة سيدني الأسترالية ، حيث شرح الوفد جرائم الاحتلال الفارسي وسياساته العنصرية بحق الشعب العربي الاحوازي وما يعاني شعبنا من سياسات تطهير عرقي منذ عشرات السنين كما طالب الوفد البرلمان الأسترالي وحزب العمال بدعم القضية الانسانية الاحوازية العادلة وكذلك بالعمل والتحرك السريع  لنصرة السجناء الاحوازيين و رفع معاناتهم ،هذا و أكد الأخ المناضل ابو خالد الناصري

ان السيدة جوليا أعربت عن استغرابها عما سمعت واستنكرت سياسات الاحتلال الفارسي مؤكدة انها ستنقل نتائج الاجتماع الى البرلمان وخاصة للحزب للمتابعة وأنها ستبذل قصار جهدها وصلاحياتها القانونية لرفع معاناة هذه الشعب المضطهد وفِي الأخير سلم الوفد علم الاحواز الوطني للممثلة رمزا للصداقة والتواصل بين شعبي استراليا والاحواز.

 

المركز الإعلامي للثورة الاحوازية

سيدني

2017.10.09

Exit mobile version