عاجل: شباب الفلاحية المحكومين بالاعدام لا يزالون احياء
نقلت عدد من المواقع الاحوازية و اخرى فارسية منذ يوم امس خبر عاجل عن تنفيذ السلطات الايرانية جريمة الاعدام بحق اربعة مواطنين احوازيين من مدينة الفلاحية .
و بعد المتابعات المتواصلة مع الداخل اكدت مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن عدم ارتكاب السلطات الايرانية هذه الجريمة . و اضافت المصادر ان المخابرات الايرانية نقلت هولاء الاحوازيين الاربعة الى احد مراكز مخابراتها في الاحواز المحتلة من اجل ان تقوم باستجوابهم من جديد الامر الذي سيرافق ابشع انواع التعذيبات الجسدية و النفسية.
يذكر ان السلطات الايرانية خلال هذه السنة حكمت على احد عشر مواطنا احوازيا بالاعدام و من الممكن ان تنفذ هذه الجريمة بهم في اي لحظة . كما ان السلطات الايرانية بين الحين و الاخر تنقل هولاء الابرياء الى مراكزها الاستخباراتية و تستعمل بحقهم ابشع انواع التعذيبات الجسدية و النفسية .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
05.11.2013
www.alahwaz.org www.adpf.org


