القوات الامنية الايرانية تهاجم البساطة الاحوازيين في مدينة معشور
هاجمت القوات الامنية الايرانية اليوم الاثنين ، السابع والعشرون من ابريل – نيسان 2015 ، البساطة في سوق مدينة معشور الاحوازية وصادرت اغراضهم.
واكدت مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ، التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ، ان القوات الامنية الايرانية ولافقار الشعب ، هاجمت البساطة لمنعهم من الارتزاق.
واضافت ان القوات الامن الايرانية بين الحين والاخر تهاجم البساطة الاحوازيين في الاسواق للضغط عليهم.
الجدير بالذكر ان من سياسات دولة الاحتلال الفارسي منع الشباب الاحوازي من العمل في الدوائر الحكومية ، الامر الذي يضطر الشباب بسببه الالتجاء الى الاسواق للعمل في الاعمال الحرة.
وكان قد انتقد حدة البطالة في الاحواز منذ ايام المهندس في هندسة النفط مهدي سعيدي في مدينة الخفاجية عقب صلاة الجمعة ، الامر الذي استفز القوات الامنية الايرانية وعلى اثره قامت باعتقال المهندس مهدي ونقلته الى مكان مجهول.
لابد من التاكيد ان السلطات المحتلة الايرانية تقوم بذلك من اجل افقار الشعب العربي الاحوازي وابعاده من مطالبته بحقوقه الشرعية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – مدينة معشور
السابع والعشرين من ابريل – نيسان 2015



