الدولة الفارسية تهدد باغتيال نائب رئيس منظمة حزم ابوشريف الاحوازي
هددت الاستخبارات الفارسية يوم أمس الأثنين العشرين من يوليو-تموز2015 السيد ابوشريف الاحوازي أمين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و نائب رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم الذي تلقي اتصالاً هاتفياً من قبل عناصر الاستخبارات الفارسية .
وقال ابوشريف الاحوازي للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن انه تلقي اتصالاً و هدد بالقتل من قبل الاستخبارات و أكدوا له انه ليس بعيداً عن نيرانهم و سوف نقوم بتصفيتك جسدياً اينما تكون.
وأكد أمين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في تعليق على تلقيه تهديدا بالقتل إنه و رفاقه في الجبهة لن تثنيهم هذه التهديدات عن مواصلة النضال حتى اعادة العزة والكرامة لشعب العربي الاحوازي ونحن نذرنا ارواحنا فدائاً للوطن و شعبنا الباسل، مؤكّدا أنه لا يخشى هذه التهديدات التي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة على حد تعبيره، ولن ولم نتوقف عن نضالنا حتي طرد المحتلين و نعلن الاحواز دولة عربية حرة مستقلة.
الجدير ذكره ان المناضل ابوشريف الاحوازي مؤسس و امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية اعتقل عام1991 سنة بعد تأسيس الجبهة قضي خمسة اعوام في السجن و بعد تحمل التعذيب الوحشي من قبل الاستخبارات افرج عنه و قرر هو و رفاقه نقل المعركة الي خارج الوطن و اصبح نشاطه يوجع الاحتلال الفارسي و تسير بالقضية الاحوازية نحو التحرير والخلاص.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
الواحد والعشرين من يوليو – تموز 2015



