التقارير

الدولة الفارسية تهدد باغتيال نائب رئيس منظمة حزم ابوشريف الاحوازي

هددت الاستخبارات الفارسية يوم أمس الأثنين العشرين من يوليو-تموز2015 السيد ابوشريف الاحوازي أمين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و نائب رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم الذي تلقي اتصالاً هاتفياً من قبل عناصر الاستخبارات الفارسية .

وقال ابوشريف الاحوازي للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن انه تلقي اتصالاً و هدد بالقتل من قبل الاستخبارات و أكدوا له انه ليس بعيداً عن نيرانهم و سوف نقوم بتصفيتك جسدياً اينما تكون.


وأكد أمين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في تعليق على تلقيه تهديدا بالقتل إنه و رفاقه في الجبهة لن تثنيهم هذه التهديدات عن مواصلة النضال حتى اعادة العزة والكرامة لشعب العربي الاحوازي ونحن نذرنا ارواحنا فدائاً للوطن و شعبنا الباسل، مؤكّدا أنه لا يخشى هذه التهديدات التي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة على حد تعبيره، ولن ولم  نتوقف عن نضالنا حتي طرد المحتلين و نعلن الاحواز دولة عربية حرة مستقلة.

 

الجدير ذكره ان المناضل ابوشريف الاحوازي مؤسس و امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية اعتقل عام1991 سنة بعد تأسيس الجبهة قضي خمسة اعوام في السجن و بعد تحمل التعذيب الوحشي من قبل الاستخبارات افرج عنه و قرر هو و رفاقه نقل المعركة الي خارج الوطن و اصبح نشاطه يوجع الاحتلال الفارسي و تسير بالقضية الاحوازية نحو التحرير والخلاص.

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

الواحد والعشرين من يوليو – تموز 2015

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى