هكذا تستمر ايران بالاعدامات في الأحواز المحتلة ؟؟؟؟ بقلم: عبـــاس الأحــوازي
الانظار وذاكرة العالم مرة اخرى شاهد الاجرام الايراني باعدام كوكبة من الاحوازيين في الأحواز المحتلة .
و ماكينة الاعدام الايراني لن تتوقف منذ اليوم الاول للاحتلال و ازدادت سرعتها في الأحواز المحتلة بعد انتفاضة نيسان المباركة عام 2005 ولن تتوقف الى يومنا هذا حيث اعدمت 4 احوازيين 3 منهم اخوان وهم الشهداء عبد الرحمن طعمة الحيدري والشهيد علي طعمة الحيدري و الشهيد جاسم طعمة الحيدري و رفيق دربهم في الحياة و في الشهادة علي شريفي اعدمو في يوم واحد في سجن كارون في الأحواز المحتلة . هكذا ايران سوف تستمر بالاعدامات في الأحواز المحتلة و للاسف الدول العربية لم تحرک ساکنا”و الاعلام العربي لم يدين او يبث الخبر الا بشكل خجول و في المقابل شاهدنا کيف الدول الغربيه وعلي رأسهم المملکة البريطانيه و الاتحاد الاروبي و المؤسسات و المنظمات المعنية في حقوق الانسان ادانة هذه الاعدامات وطالبت حکومة الاحتلال الايراني کف ايديها عن النشطاء السياسين الأحوازيين و ايضا” طالبو حکومت الاحتلال الايرانية بالافراج عن کافة السجناء السياسين الأحوازيين . اذن لماذا لم نشاهد اي تحرك من اشقائنا العرب اتجاه اخوانهم في الأحواز المحتلة ؟
87 سنة و الأحــوازيين يقاومون المحتل الايراني و الدول العربية لم تدعم الأحــوازيين . ولكن نحن الأحــوازيين سوف نستمر في صمودنا و سنبقى متمسكين بعروبتنا و اصالتنا الى اخر قطرة من دمائنا جيلا”بعد جيل و سنسير على خطى الشهداء الابطال الذين ضحو بارواحهم من اجل اعادة العزة و الكرامة للوطن.
نعم الوطن يستحق التضحيه وسوف نطرد الاحتلال ايراني ونأسس دولتنا الأحواز المستقله بأذن الله.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الافراج العاجل لاسرانا الابطال
09\07\2012



