وفاة شاب احوازي في سجن ميناء عباس بسبب عدم مداواته
نقلت مصادر من ميناء عباس الاحوازية الواقعة في الجنوب الاحوازي عن وفاة شاب في سجن المدينة المركزي . و اكدت هذه المصادر بان الشاب عباس مهدي قوري البالغ من العمر 26 عاما توفي بسبب عدم مدواته من قبل مسؤولين السجن .
و تضيف ان السجين الفقيد عباس كان يتواجد في عنبر 1 في السجن المركزي لمدينة ميناء عباس حيث بعد يومين من مرضه الحاد و طلبه هو و السجناء الموجودين معه من نفس العنبر من المسؤولين لنقله الى المشفى , ولكن لن يكترث هولاء المسؤولين لحالته الصحية و على اثر الالام التي اصابته خلال يومين توفي في يوم الاحد المصادف للسادس عشر من ديسامبر الجاري .
يذكر ان السجن المركزي لمدينة ميناء عباس من السجون التي شوهد فيها الكثير من حالات الاغتيال بحق السجناء و تؤكد المصادر بان اذا ما اعترض احد السجناء على الحالة المزرية التي يمر بها السجن ينقل الى العنبر الانفرادي و هناك يلاقي معاملة سيئة للغاية و يتم بحقه اشد انواع التعذيبات الجسدية منها و النفسية خاصة من خلال الضرب التي تصل في الكثير من الاحيان الى كسر الايدي و الارجل و هناك في السابق حوادث مماثلة انتهت بموت السجين في هذا السجن كما حال الفقيد عباس مهدي قوري .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
19\12\2012
www.alahwaz.org


