الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدعوا كوادرها وانصارها للمشاركة في المظاهرة النيسانية التي دعت لها الجالية الاحوازية في لندن عاصمة المملكة المتحدة

يطل على شعبنا شهر نيسان الذي يحمل في طياته ذكرى نكبة الاحواز و احتلالها من قبل دولة الاحتلال الايراني عام 1925 , والذي جوبهت بمقاومة وطنية و قومية , اساسها استرجاع الحقوق و السيادة و طرد المحتل الفارسي الغاشم على أسس الشرعية الدولية و حق الشعوب في الكفاح من اجل الحرية و التحرر.

وفي مثل هذه الايام تتشابك السواعد وتتضافر الجهود و تتصاعد وتيرة العمل الوطني في كل الميادين الوطنية و في كل الساحات و تلبيتاً للواجب الوطني ترحب الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بدعو ابناء الجالية الاحوازية في المملكة المتحدة للتظاهر بمناسبة ذكرى احتلال الاحواز و انتفاضة الخامس عشر من نيسان المجيدة و تدعو كوادرها و انصارها و ابناء الجالية الاحوازية النشامي و الاشقاء العرب البواسل الى تلبية دعوة الجالية و الوقوف صفا واحداً في هذه المناسبة الوطنية و القومية وايصال صوت شعبنا العادل الى كل المؤسسات الانسانية والدولية.

تفاصيل المظاهرة كما جاء في بيان اللجنة التنسيقة للمظاهرة

الزمان: 16 نيسان/أبريل 2016

من الساعة الواحدة الى الثالثة والنصف عصراً

محل إنطلاقة المظاهرة: من ميدان Trafalgar Square (POST CODE: WC2N 5DN) الى

محل تجمع المظاهرة:

 Parliament Square,

Westminster

SW1P 3BD

London

Date: Saturday 16/04/2016, Time: 13:00 – 15:3

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

01/04/2016

Exit mobile version