تقارير3

شاب احوازي لا يجد عمل و يبحث بالقمامة لاطعام عائلته

عمد الاحتلال الفارسي طيلة التسعت عقود الماضية على حرمان المواطنين الاحوازيين من ابسط حقوقهم الانسانية ليثبت انه مجرم بمعنى الكلمة .

فانه عمل على طرد الاحوازيين من العمل في الدوائر الحكومية كما منع تسجيل اي عربي في اي عمل حتى و اذا كان بسيطا و اكثر من ذلك منعهم من الزراعة بعد ما جفف الانهر الاحوازية و نقل مياهها الى العمق الفارسي و ضف الى كل هذا قتل الطموح للشاب الاحوازي حيث انه لن يجد ما يحتاج لكي يطور نفسه من خلاله فمجال الدراسة لا يستطيع ان يتقدم فيه لانه باللسان الفارسي الاجنبي و العمل محروم عليه .
لنشاهد جميعا حال هذا الشاب الاحوازي الذي من خلاله نستطيع ان نتصور حياة الكثير من الشباب الاحوازي حيث الحرمان الذي يمرون به .فهذا الشاب و بكامل قواه الجسدية لن يجد عملا ليعيل به عائلته و انه لديه زوجة و اطفال و من اجل ان يستطيع ان يجد ما يسد جوعهم يبحث في القمامة و ما تبقى من الاخرين .نعم انها جريمة اخرى تضاف على الملف الاسود للسلطات المحتلة الفارسية و انها المسؤولة عن هذا الاجرام بحرمانها لشعب يعيش على ارض من ذهب حيث البترول و الغاز و الارض الصالحة للزراعة و كل ما يمكن ان يتصوره الانسان من الخيرات التي اعطاها الله عز و جل للانسان .ولكن نقول لهذا الشاب الاحوازي و كل شبيبتنا الاحوازية صبرا صبرا فان النصر قادم لا محال و الاحتلال الى زوال ………. .

 

للمشاهدة حديث هذا الشاب الاحوازي نرجوا الضغط هنا

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

17.03.2013

www.alahwaz.org

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى