البيت الفلسطيني في كندا يقيم حفلا تحت عنوان دعوة للمشاركة في انجاح النشاط السنوي الثاني عشر
اقام البيت الفلسطيني في كندا محافظة انتاريو حفلا تحت عنوان ((دعوة للمشاركة في انجاح النشاط السنوي الثاني عشر ))و ذلك في يوم الاحد الثاني من الشهر الجاري .
و شارك الرفيق ابو سفيان مع عائلته الكريمة ممثلا الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في هذا الحفل بعد ما وجهة دعوة رسمية للجبهة من قبل ادارة البيت الاحوازي للمشاركة في هذا الحفل . و قد شارك ايضا شخصيات عربية مرموغة و هامة منها السيد عمر الغبرة المندوب السابق في البرلمان الكندي و العضو البارز في حزب اليبرال الكندي الذى التقى فيه الرفيق ابو سفيان شارحا له الاوضاع الحالية القائمة في الاحواز المحتلة من اعتقالات و اعدامات و احكام اجرامية تمارسها السلطات المحتلة الايرانية ضد المواطنين الاحوازيين . و ايضا التقى الرفيق ابو سفيان مع السيد الياس حزنية رئيس البيت الفسطيني الذي شكر كثيرا حضور الرفيق ابو سفيان ممثلا الجبهة في هذا الحفل . و يقام هذا الحفل سنويا في كندا و ذلك لجمع التبرعات لاطفال فلسطين و من اجل القضية الفلسطينة و يلبي هذه الدعوة عدد كبير من المقيمين في محافظة انتاريو مشاركين الهم الفلسطيني .


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – كندا
07\09\2012


