التقارير

أنصاري :حصة مدينة عبادان من المياه والكهرباء غير منصفة وعلى المسئولين إعادة النظر في حساباتهم

نقل موقع خوزنيوز للأنباء التابع للإحتلال الفارسي ، ضمن عملية التضليل الإعلامي ، تصريح المدعو محمد سعيد أنصاري ، مندوب برلمان الدولة الفارسية في مدينة عبادان ، أن حصة هذه المدينة من المياه والكهرباء غير منصفة وعلى المسئولين أن يعيدوا حساباتهم التي يعاني منها المواطنين وسكان مدينة عبادان منذ ثلاثة عقود ، وقد وصف حال السكان في هذه المدينة بالـمأساوي والمحزن .

 

وأضاف أنصاري أن المواطنين لم يتمكنوا من تشغيل اجهزة التبريد في البيوت بسبب الانقطاع المتواصل في الطاقة في حال تشهد المدينة درجة حرارة تزيد عن الخمسين .


والجدير ذكره أن سلطات الإحتلال تأتي بين الفينة الأخرى بهكذا تصريحات لمص الغضب الشعبي عند الأحوازيين الذي صار نتيجة السياسات الخبيثة التي مورست ضدهم منذ تسعة عقود .

 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

16.06.2014

www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى