تقارير3

رسالة شكر وتقدير من أبناء عشيرة الفيصلية

رسالة شكر وتقدير

من أبناء عشيرة الفيصلية

*********

ايها الأخوة والأخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على ما أصابنا وليس لنا إلا أن نحمده طائعين لأمره سبحانه وتعالى…
إصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أخوتي وأفراد أسرتي بما فيهم أخي فوزي رفرف، وكذلك أبناء عمومتي وجميع أفراد عشيرتي عشيرة الفيصلية ( بنو تميم ) في داخل الوطن وخارجه، أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير والعرفان  إلى كل من واسانا في مصابنا بوفاة والدتنا رحمة الله عليها وأسكنها فاسح جنانه وأمواتكم جميعا، من خلال حضوره مجالس الفاتحة التي اقمنها وبقية أخوتنا الأحوازيين في عدد من الدول، أو أرسل ببرقية تعزية من خلال الايميلات، أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أو اتصل بنا عبر الهاتف أو بكل وسيلة كانت.
ونحن نشكركم يا أبناء شعبنا الأحوازي عموما على ما تفضلتم به من مواساة لنا من خلال وقفتكم معنا ومشاركتهم أحزاننا في هذا المصاب الجلل، نؤكد على ان هذا الموقف لهو موقف نابع من عروبة شعبنا وإصالة أبنائه الميامين، وإنه لموقف وطني واجتماعي يفخر به كل انسان، ولن تنساه لكم أسرتنا وعشيرتنا  أبدا.
هنا لابد لي أيضا من أن أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير إلى كل الأشقاء العرب وعلى رأسهم أبناء شعبنا العراقي الشقيق على مواساتهم لنا وتعاطفهم معنا ومشاركتهم مصابنا الذي أصابنا ونحن بعيدين عن الوطن.

ايها الأخوة والأخوات جميعا

لا يسعنا في الختام إلا أن نرفع أيدينا إلى المولى الجليل بالدعاء لكم، راجين منه أن يطيل بأعماركم وأعمار جميع أفراد عوائلكم بالخير والبركة، وأن يلبسكم ثوب العافية والسعادة الدائمة، وأن لا يريكم أي مكروه، وأن يديم عليكم نعمة الصحة والامان إنه سميع مجيب وإنا لله وإنا إليه راجعون.
هذا وتقبلوا تحياتنا والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

أخوكم:

حاجب رفرف عمار الفيصلي التميمي

 (( أبوراجي ))
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى