الاحوازيين يمنعون احد المعممين من الحديث في ذكرى سنوية الفقيد حسن ابو عليه المزرعاوی
نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابعة لـ((جدش)) صادف يوم الخميس الماضي ذكرى فقدان المواطن الاحوازي المناضل حسن ((ابو عليه)) المزرعاوی.
وبهذه المناسبة اقام شباب مدينة ابو حميظة يوم الخميس العشرين من الشهر الجاري مجلس تابين للفقيد ابو عليه. و كان المرحوم من الشباب المثقين في ابو حميظة و له احترام خاص في اوساط اهالي المدينة.
و اكدت المصادر للمركز كانت هناك مشاركات كثيرة احياءا لهذه الذكرى و تمجيدا للفقيد ولكن في نفس الوقت منع المدعو ملة عباس بن هاشم من الحديث في هذه التابينیه و ذلك تاكيدا على رفض الاحوازيين لعملاء الاحتلال خاصة المعممين منهم و وجه المدعو ملة عباس كلامه للحاضرين بعد ما منع من الحدیث حیث قال ((لا تزال السلطة بايدينا و لا تحترموننا )).
هذا و قد حضر عدد كبير من شباب مدينة ابو حميظة في هذه التابينية التي اقيمت من اجل ان يبقى ذكرى الفقيد في اذهان الشباب و ان يكون حيا بكل ما قدم من اجل قضيته الوطنية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
22.02.2014
www.ADPF.ORG


