الرفيق الامين العام ابو شريف الاحوازي يوجه رسالة شكر وتقدير للرفاق الجبهاويين
ايها الاشاوس ابناء الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية المناضلون
لقد اثبتم طيلة الخمسة والعشرون عام الماضية من نضالكم الوطني و القومي الانساني معدنكم الاحوازي العربي الاصيل الذي تصيقل عبر عقود من النضال المستمر في كل ساحات المواجهة على ارض الوطن وعلى الساحتين العربية والدولية وايضا عندما تواجهون انفسكم ببسالة وشجاعة وهي المعركة والتحدي الاصعب في صراعنا المستمر من اجل طرد الاحتلال الفارسي , فجلدكم لانفسكم وانتقادكم وشجاعتكم المثالية لمعالجة الازمات كانت وستكون مدرسة غنية يستثمرها كل المناضلين في نضالهم , خاصة وانه نضالا مريرا وطويل , شاهدنا ونشاهد فيها الازمات والتحديات الكبيرة قبل الصغيرة لتحقيق الاهداف النبيلة , اثبتم للجميع انكم اهلا للمسؤولية من خلال مواجهتكم للواقع بقوة ومصارحتكم لشعبكم الذي كان ولايزال قوتكم وملهمكم ومحل ثقتكم في معركتنا التحررية .
ايها الرفاق
لقد تحملت جبهتنا المقدامة منذ تاسيسها حتى الحظة ادوارا وطنية واقليمية ودولية هامة تركت تاثيرها التاريخي على مسيرة نضال شعبنا الباسل , كما مرت جبهتنا بمحطات هامة وازمات داخلية كادت ان تطيح بقوامها وتنهي مسيرتها الوطنية لو لا صمودكم وانسجامكم وايمانكم الراسخ بأهدافكم وبرنامجكم التحرري السياسي ونظامكم الداخلي وكذلك مخزونكم وتجربتكم التاريخية وها انتم اليوم اثبتوا مرة اخرى انكم كما كنتم دائما على العهد والقسم ماضون في تحقيق اهدافكم الوطنية النبيلة .
ايها الرفاق
لقد خيبتوا ظن العدو الفارسي و كلابه المسعورة كما اثلجتوا قلوب رفاقنا في القوى الوطنية الاحوازية الحريصة على قوة الجبهة بنجاح مؤتمركم الوطني الاستثنائي السابع ولابد لي ان انحني لكم جميعا و اخص بالذكر الرفيق المناضل السيد على القاطع الامين العام السابق و الذي قدم استقالته بكل شجاعة وشرف بعد خدمة وطنية طويلة تجاوزت العقد بين صفوف الجبهاويين و في المراكز الحساسة المختلفة منذ الرابع عشر من اكتوبر 2014 حرصا على جبهته المقدامة . كما لابد لي ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير للرفيق المناضل طاهر التميمي الذي تحمل ادارة الازمة امينا عاما بالوكالة منذ الرابع عشر من اكتوبر حتى اقامة المؤتمر بتاريخ التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري مع كافة رفاقه في القيادة السابقة واقول لهم بارك الله بكم , لقد ابليتم جميعا بلاء حسن , كما لابد لى ان اقدم شكرى وتقديري لكافة منتسبي الجبهة الذين حرصوا على الانضباط و وحدتهم وجياشهم الثوري واثبتوا ولائهم واخلاصهم لجبهتهم ولرفاقهم ولقيادتهم الوطنية واقول لهم اننا على العهد باقون وبالتحرير والنصر لمؤمنين والمسيرة مستمرة و ان كره الحاقدون انشالله حتى النصر و التحريروحى على خير العمل.
اخوكم صلاح ابو شريف الاحوازي
30 نوفمبر 2014



