هام و عاجل- ابطال الاحواز يوثقون العملية البطولية التي قامو بها في حرق سيارات تنقيب البترول في مدينة الحميدية

في خبر انتشر في اوقات سابقة من شهر مارس الجاري نقلت المواقع الاحوازية بالاضافة الى اعتراف المواقع الفارسية عن قيام مجموعة احوازية بحرق سيارات التابعة لشركة التنقيب في مدينة الحميدية غرب الاحواز العاصمة .

و افادت ان في الثاني من مارس الجاري قامت هذه المجموعة الاحوازية بهذه العملية البطولية .و علم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن توثيق هذه المجموعة العملية التي قامت بها حيث استلم اليوم الاربعاء السابع و العشرين من مارس فيلما يوثق ذلك . و ينشر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية هذا الفلم التوثيقي لمتابعي القضية الاحوازية لمتابعة تقدم الوعي و الثورة الاحوازية في الوطن المحتل خاصة و اننا نقترب من ذكرى الثامنة و الثمانون للاحتلال الايراني للاحواز .


لمشاهدة الفلم نرجو الضغط هنا

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

27.03.2013

www.alahwaz.org

Exit mobile version