التقارير

الشارع الاحوازي يلتهب والعدو الايراني يفاجاء بحراك احوازي واسع في الداخل والخارج

شهد اليوم السابع عشر من مارس 2015 المعلب الوطني الاحوازي اشتباكات واسعة  بين المتظاهرين الاحوازيين  وقوات القمع الارهابية التابعة للدولة الفارسية وذلك اثر الاعتقلات الواسعة التي قامت بها قوات الاحتلال الفارسي لكل من يرتدي الزي العربي في الملعب حيث تقوم اليوم مباراة كرة القدم بين فريق الهلال السعودي الشقيق و بين فريق فولاذ الاحوازي .

حيث رد الشباب العربي على هذه الاعتقالات العشوائية بالمواجهة والتحدي للقوات القمعية و اشتبك معهم بالحجارة و رفض الاستسلام او التراجع و على اثر ذلك بدأت السلطات الايرانية وبشكل وحشي الهجوم على المشجعين واعتقال العشرات كما انها اطلقت النار العشوائي لارهاب و تخويف المتظاهرين الغاضبين.

 

واوردت المصادرالمختلفة عن حرق سيارات تابعة للامن والمليشيات الايرانية و لازالت الاشتباكات مستمرة في محيط المعلب الوطني الاحوازي وسط الاحواز العاصمة .


وسنوافيكم باي تفاصيل

 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – الاحواز العاصمة

السابع عشر من آذار – مارس 2015

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى