قناة الأحوازية

تسجيل قناة الاحوازية للاسبوع الماضي الخامس عشر من سبتمبر 2013

استضافت قناة الاحوازية ضمن برامجها في يوم الاحد الماضي الخامس عشر من سبتمبر 2013 الجاري الناشط البلوشي السيد ملا مجيد البلوشي و الدكتور فيصل ابو خالد الاحوازي .

 

تطرق السيد ملا مجيد البلوشي الى الشعب البلوشي و ما يعانيه جراء الاحتلال الفارسي من انتهاكات تعسفية منها الاعتقالات العشوائية و الاعدامات بالجملة التي زدادت بالفترة الاخيرة و تطرق الى ما يطالب فيه الشعب البلوشي للوصول الى حقوقه المشروعة . كما تطرق الدكتور فيصل ابو خالد عن حضور المركز الاحوازي لحقوق الانسان في مجلس حقوق الانسان في جنيف و ما قام به المركز من نشاط و عمل في طرحه القضية الاحوازية في هذه السفرة .

 

لمشاهدة هذه الحلقة من برامج قناة الاحوازية نرجوا الضغط هنا  

 

 

اللجنة الاعلامية التابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

17.09.2013

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى