تقارير3

احدى الشركات العملاقة في الاحواز المحتلة تطرد 500 عامل احوازي

نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية من احدى الشركات العملاقة التابعة للاحتلال الفارسي في الاحواز المحتلة عن طرد الشركة 500 عامل احوازي .

و ذكرت هذه المصادر للمركز ان قامت شركة ما تسمى دشت خلخال الواقعة في منطقة الجفير غرب الاحواز المحتلة والتي تشرف على 50 شركة بطرد 500 عامل من الاحوازيين العرب الذين كان نصيبهم اصعب الاعمال. و اكدت المصادر ان الاعمال التي كان يقوم بها العمال الاحوازيين البناء و اللّحام و الحراسة و غيرها.

لابد من الاشارة ان السلطات المحتلة الفارسية تمنع الاحوازيين من العمل في الدوائر الحكومية او استلامهم اي مركز حكومي رفيع . هذا و تحاول دائما من طرد العمال العرب و المجئ بالمستوطنين الفرس الذين تهيئ لهم جميع مستلزمات الحياة من السكن و الرفاه و المدارس للاطفال .

و بذلك السلطات الايرانية تزيد في انتهاكاتها بحق هولاء الخمسمائة عامل احوازي حيث انها ستحرم عوائلهم من ابسط حقوقهم الانسانية.

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

30.09.2013

www.alahwaz.org            www.adpf.org

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى