اغتيالات متتالية تثير غضب المواطنين البلوش
اطلقت القوات الامنية الايرانية الرصاص الحي على مواطنا بلوشيا واردته قتيلا في المكان يوم امس السبت السابع من فبراير الجاري .
ونقلت مصادر بلوشية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان القوات الامنية الايرانية في مقر بمبور امرت المواطن البلوشي جاسم نرماشیری بن جمّا بالتوقف لكنه لن يقوم بذلك لذا اطلقت النار عليه واصابته بالراس مباشرة واردته قتيلا في المكان.
واضافت المصادر ان اغتيال المواطن البلوشي جاسم نرماشیری اثار غضب اهالي المنطقة حيث هرعوا الى المكان طالبين محاسبة المسببين في اغتياله.
وقد قتلت السلطات الامنية الايرانية خلال الايام القلائل الماضية عدد من المواطنين البلوش وذلك من خلال اطلاق الرصاص الحي واصابتهم مباشرة بالراس.
واغتيل على يد قوات الاحتلال الايراني يوم الاربعاء الماضي ، الرابع من فبراير الجاري ، رحیم بخش ریجی ۳۰ عاما من اهالي ريكبوت بمبور، كما اغتالت يوم الخميس ، الخامس من فبراير ، الاخوين ضیاء الرحمن ۱۴ عاما وزبیر ۲۰ عاما وقد اغتيل يوم الثلاثاء ، الثالث من فبراير ، الداعية الاسلامي ظاهر خمر على يد مجهولين.
وبهذه الجرائم التي تركتبها السلطات المحتلة الايرانية تحاول زرع الرعب والخوف في اوساط الشعوب غير الفارسية بعد ما حرمت هذه الشعوب من ابسط مقومات الحياة.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
08.02.2015
www.ADPForg



