تقارير3

مسرحية بصمة الشهيد من انتاج الجالية الاحوازية في استراليا

 

تظاهر العشرات من ابناء الجالية الاحوازية في ولاية كانبرا الاسترالية يوم الخميس السابع عشر من ابريل نيسان 2014 امام وكر الدجل الايراني و ذلك بمناسبة الذكرى التاسعة و الثمانون للاحتلال الفارسي للاحواز و الذكرى التاسعة للانتفاضة النيسانية المجيدة.

رفع المتظاهرين الاحوازيين العلم الوطني الاحوازي و هتفوا بهتافات عديدة ((بالعربية و الانجليزية)) و من الهتافات بالروح بالدم نفديك يا احواز و الاحواز النا و ما نعطيها و غيرها من الهتافات.

من الانشطة التي تعد جديدة في العمل الاحوازي تقديم مسرحية استعراضية في هذه المظاهرة تحت عنوان بصمة الشهيد و الذي انتجها و قام بها ابناء الجالية الاحوازية في استراليا. و قد قوبل هذا العمل المسرحي الاستعراضي بالترحيب حيث جسد الاحوازيين خلالها الطريقة البشعة التي تستعملها السلطات المحتلة الفارسية في اعدام ابناء الاحواز و كان لهذه المسرحية رسالة واضحة للعالم ايضا و هي ان الاحتلال الفارسي لا يعير اي اهتمام للانسان في الاحواز المحتلة و الشعوب غير الفارسية.

 

لمشاهدة هذه المسرحية نرجوا الضغط هنا

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – ولاية كانبرا استراليا

20.04.2014

www.ADPF.org

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى