تقارير3
محافظ الأحواز: فرص العمل الموجودة في الاحواز، هي من نصيب العاطلين عن العمل في المحافظات الأخرى !
نقلت وكالة خوز نيوز الفارسية ، ان محافظ ما اسموها بخوزستان ( الأحواز المحتلة ) قال: ان الفرص الوظيفية الجديدة التي وجدت في المحافظة ، هي من نصيب العاطلين عن العمل في المحافظات الأخرى ، و لهذا السبب مشكلة البطالة تفاقمت في الأحواز .
و اضاف بإن هناك مشاريع عدة نُفّذت للتخلص من مشكلة البطالة في الأحواز ، ولكن جميع هذه المشاريع هي من نصيب العاطلين عن العمل من المحافظات الأخرى .
يذكر ان الشعب العربي الأحوازي يعاني من مشكلة البطالة بشكل كبير جداً ، و اغلب الفرص الوظيفية الموجودة في الأحواز هي من نصيب المستوطنين الفرس الذين يوفدون الى الأحواز عبر خطة حكومية ممنهجة لتغيير التركيبة السكانية الأحوازية .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
07.07.2013
www.alahwaz.org www.adpf.org


