عمال بلدية الاحواز العاصمة يحتجون على التاخير في استلام رواتبهم

صادق الكعبي: المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
استلم المركز الإعلامي للثورة الأحوازية أن احتج صباح يوم الأربعاء الماضي، المصادف أول من شهر مارس، عمال بلدية الأحواز العاصمة أمام مقر الحاكم العسكري علي خلفية التأخير في صرف رواتبهم و العلاوات الأخري، و كما رفض العمال مباشرت عملهم.
أضافت المصادر أن سبب تجمع عمال البلدية بالمنطقة الرابعة في الأحواز العاصمة مبررة علي خلفية تأخر الرواتب منذ أكثر من ثلاثة أشهر متتالية.
أشارت المصادر أن هؤلاء العمال ضمن ألذين من خلال الشركات المقاولات كانوا يعملون بالمنطقة الرابعة في بلدية الأحواز و إجمالي العمال ألذين يعملون في مجموعة البلدية منذ أعوام لا يتلقون رواتبهم في الوقت المناسب.
و وفقا لتصريحات أحد العمال أن مسؤولين بلدية هذه المنطقة يتجاهلون رواتبنا و علاواتنا الأخري و مؤكدا أن أغلبية العمال لا يزال يعانون التعمد في إهمال المسؤولين المنصوبين من قبل الإحتلال الايراني.
أفادة المصادر أن العمال في اوقات سابقة ولعدة مرات قدموا احتجاجات في هذا القطاع للحاكم العسكري، و طالبوا من خلالها دفع رواتبهم ومستحقاتهم المالية المتأخرة لعدة شهوراً.
الجدير بالذكر أن يوجد هناك تلاعبات إدارية ما بين المصالح الإدارية للبلدية في الأحواز العاصمة من أجل التمييز العنصري مع العمال العرب نسبتاً بأقرانهم من العمال الفرس.
02.03.2017
https://t.me/adpf1
www.ADPF.org



