التقارير

” الجزائري ” ؛ ثروات الاحواز لابد ان لا تنتقل الى طهران !!!!

 صرح المدعو ” موسوي الجزائري” المنصوب من قبل الاحتلال لأمامة الجمعة في الاحواز و مندوب خامنه اي في الاقليم، ان ثروات الاحواز تنقل الى طهران و هذا ظلم كبير يجب ايقافه والاعتناء بالشعب الاحوازي و اعطاء الخيرات له، في كلام له الاول من نوعه في حشد عمالي في قاعة بهشتي في الاحواز العاصمة  يوم  الثلاثاء  24/06/2014  کما نقل موقع  ” رهیاب نیوز” التابع للاحتلال الایرانی.

 

وصرح جزائری فی هذا الحفل ان اکثر من 1280 میلیار تومان ایرانی ارباح الشركات والمصانع في الاحواز المحتلة فی العام الماضی کان لابد من ان تخصص لنمو وازدهار المحافظة ولكنها لم تخصص لذلك الغرض على حد تعبيره و هذه هي المرة الاولى التي يصرح المدعوا جزائري بهذه اللهجة و يعترف بسرقة خيرات و مواهب الاحواز ولكن العجب انه لم يتطرق الى ما يسرق ايران من النفط والغاز والبتروكيماويات في الاحواز المحتلة والتي تشمل ما يقارب كل ميزانية ايران السنوية و تنهب في كل سنة و لا يعترض الجزائري.

يذكر ان جزائري وغيره من مسئولين الاحتلال ايراني في الاحواز اصبحوا يتكلمون جهرا بالمظالم التي تقع على الاحوازيين لغرض امتصاص غضب الشارع الاحوازي الذي اصبح على وشك الانفجار بعد ما وصل ظلم الاحتلال الايراني الى ذروته، حيث تسرق جميع الثروات الاحوازية و يسلب من الاحوازيين سبل العيش الكريم و الطبيعي و لم يوظفهم بالشركات الايرانية بغية جلب المستوطنين ناهيك عن الضغوط النفسية وحرمانهم من جميع حقوق الانسان.

اليكم رابط الخبر عن موقع” رهياب نيوز” بعد ان حذفه خوفا من غضب الاحوازيين موقع “خوزنيوز” حينما كان يوم امس موجودا واليوم تم رفعه !!!

 http://www.rahyabnews.com/Pages/News-42846.aspx

 المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
www.ADPF.org
26/06/2014

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى