التقارير

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تشارك فرحة منظمة ميعاد عودة الاسير المحرر فالح عبد الله المنصوري

شارك وفد من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في الحفل الذي اقامته المنظمة العربية لتحرير الاحواز ميعاد بمناسبة عودة الاسير المحرر المناضل فالح عبد الله المنصوري وذلك يوم السبت المصادف التاسع و العشرين من نوفمبر 2014.

والقى الرفيق احمد ابو اخلاص الاحوازي كلمة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بهذه المناسبة المباركة و جاء فيها التباريك و التهاني لعودة الاسير المحرر المناضل فالح عبد الله المنصوري ابا عدنان الى هولندا بعد ما قضى ثمانية سنوات من الأسر في سجون الاحتلال الفارسي.


كما تطرق لما تقوم به دولة الاحتلال الفارسي من اجرام و تنكيل بحق الشعب العربي الاحوازي من اجل انهاء وجوده على ارضه الاحواز المحتلة.


و في ختام كلمته شكر دولة هولندا بكل مؤسساتها لدورها الفعال في الافراج عن الاسير و تحريره بعد ثمانية سنوات من الاسر.

 

اليكم كلمة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية مكتوبة و مصورة

 

لمشاهدة الكلمة عبر اليوتيوب نرجوا الضغط هنا

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ايها الحفل الكريم

ان نضال الشعب الاحوازي الصابر المجاهد، لم و لن يتوقف طيلة عقود مضت ، من اول يوم وطئت اقدام الجنود الايرانيين ارض الاحواز حتى يومنا هذا  فقوافل الشهداء لازالت تزف في ارجاء الاحواز كافة والسجون مليئة من الشباب المجاهدين وها نحن اليوم نحتفل بالافراج عن احد رموز الثورة الاحوازية ضد الاحتلال وهو ” الامين العام للمنظمة العربية لتحرير الاحواز ” ( ميعاد ) ومؤسسها المناضل الفذ ” فالح عبدالله المنصوري ” ( ابا عدنان ) حيث قضى سنين طويلة في زنازين المخابرات الايرانية بعد ان اعتقلته وسلمته ايادي الغدر والخيانة التابعة للنظام الحاكم في سوريا الى المخابرات الايرانية في دمشق عام 2005 وبعد الانتفاضة النيسانية مباشرة هو وعدد من المناضلين الاحوازيين الذين لازال البعض منهم في المعتقلات الايرانية وزنازين الاحتلال تحت التعذيب و الترهيب.

 

ايها الحضور الكرام

ان الذي حصل ويحصل في الاحواز المحتلة هو مصداق تام للأبادة الجماعية حيث يقتل الاحوازيين على الهوية وتستهدف الهوية الاحوازية بدم بارد امام انظار العالمين و المؤسسات الدولية الراعية لحقوق الانسان فهناك المدرس والشاعر والعامل والكاسب يقتل وينكل به من قبل اجهزة المخابرات الايرانية وبمشاركة القضاء الايراني الجائر حتى ينتهي بالشعب الاحوازي الذي تمتد جذوره في عمق التأريخ ان يصبح خبرا كان اذا استمر الاحتلال واستمر العالم يشاهد الظلم والجور والاضطهاد الذي يمارس ضد الاحوازيين ولا يحرك ساكنا تجاه وقف الانتهاكات الصارمة لحقوق الانسان ضد الاحوازيين وكذلك كافة الشعوب غير الفارسية التي تضطهد في جغرافية ما تسمى بأيران.

 

ايها السيدات والسادة الموقرون

 في ختام كلماتي من جانبي و جانب كل اعضاء و مناصرين الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ” جدش ” اقدم اسمى واغلى ايات التهاني والتبريكات للاسير المحرر المناضل فالح عبد الله ابا عدنان وعائلته الكريمة ولكافة اعضاء و منتسبين منظمة ميعاد وكذلك اشكر مساعي و جهود الدولة الهولندية خاصة الوزارة الخارجية وكافة منظمات حقوق الانسان التي ساهمت بالافراج عن المناضل الاسير وارجعته الى اهله والى صفوف اخوته الاحوازيين.



المجد والخلود لشهدائنا الابرار

الحرية لاسرانا الابطال


الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

29 نوفمبر 2014

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى