الاتحاد العربي يعترف باقيلم احواز اقليم عربى مستقل
كتب : محمد ابو ستيت-استقبل امين عام الاتحاد العربى عبده غريب الصباغ المناضل الاحوازى الامين العام الاسبق للجبهة الشعبيه لتحرير الاحواز وممثل اقليم الاحواز بالاتحاد العربى اسماعيل على جابر لمناقشة قضية الاحواز بل قضايا الاحواز من عدم اعتراف دولى وعربى باستقلالية اقليم الاحواز بل وبعروبة اقليم الاحواز واضطهادهم من قبل ايران وانتهاك كافة حقوقهم وتهجير الشعب الاحوازى بل وصل بهم الامر لاعدم 30 رجل احوازى لارتدائهم الكوفيه الحمراء التى يعتبروها رمز لهم بحضور الاستاذ محمد عبد الغنى رئيس لجنة الشؤن القانونيه بالاتحاد العربى ورئيس امناء التيار الناصرى المستقل.
ومناقشة مخاطر ايران على الوطن العربى وعلى مصر ودورها فى تفرقة الشعب العربى وزرع الفتن بين السنى والشيعى ونشر التشيع فى جميع ارجاء الوطن العربى لضرب الدين الاسلامى مما يجعلنا على يقين بان المخطط الصفوى جزء لا يتجزاء من المخطط الصهيونى فهم شركاء ضد الاسلام وضد الوطن العربى
ويعلن الاتحاد العربى بانه يعترف باقيلم احواز اقليم عربى مستقل وسيسعى للاعتراف الدولى بهذا.
تنويه من المركز الإعلامي للثورة الاحوازية:
ان ما جاء في هذا التقرير عن الامانة العامة للرفيق المناضل إسماعيل أبو إبراهيم الاحوازي للجبهة الشعبية لتحرير الاحواز القصد منه انه احد اعضاء الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية.


