القوات الايرانية تهاجم المعتصمين الاحوازيين بالعصي
هاجمت القوات الايرانية وبطريقة بربرية مجموعة من الاحوازيين المعتصمين امام المدينة الصناعية في مدينة الكورة.
ونقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان سبب اعتصام الاحوازيين عدم استخدامهم في المدينة الصناعية واستخدام الغير العرب القادمين من العمق الفارسي.
وتفاجئ المعتصمين الاحوازيين لمهاجمتهم من قبل القوات الامنية الفارسية بعد ما طالبوهم بانصافهم لعدم استخدامهم في المدينة الصناعية.
لابد من الاشارة الى ان السلطات المحتلة الايرانية تحرم المواطنين الاحوازيين من العمل كما انها تحاربهم بكل الطرق لاجبارهم على ترك اراضيهم للمستوطنين الفرس بغية تفريس الاحواز المحتلة.
وحذر الدكتور فيصل ابو خالد الاحوازي المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان من خلال المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من محاولات الدولة الايرانية في منع المواطنين الاحوازيين من العمل.
واضاف ان الدولة الايرانية من خلال اعمالها تلك تحاول ان تفرض الامر الواقع على المواطنين الاحوازيين ولكن التجربة اثبتت ان رغم مرور تسعة عقود من عمر الاحتلال لكن الاحوازيين مصرين على تمسكهم بوطنهم وبحقوقهم المشروعة ويطالبون بحقهم في تقرير مصيرهم.
لمشاهدة مقطع من هذا الاعتصام والتهجم الفارسي البربري على المعتصمين الاحوازيين
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – مدينة الكورة
06.02.2015
www.ADPF.org



